اآنَـمْي مُوونْ.||.Aɴίɱε ɱOOɴ


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولاليوميةس .و .جبحـثالمجموعات


شاطر | 
 

 هل يمكن الثقة بصديق الأنترنت ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Silent Killer
♥..نآآئبهــ المُديـــرهــ..♥
avatar

مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 600
تـآريخ ميلآديْ : 23/06/1998
عُمـري..:) : 19
الجنسسْ : انثى
سجَلت بتـآريخ.. : 10/02/2012
الآنمي المُفضـل.. : القناص ,كونان
اآلًسـممْعَهْـ♣ : 6

مُساهمةموضوع: هل يمكن الثقة بصديق الأنترنت ؟   السبت أغسطس 04, 2012 1:47 am


يعتبر البعض أن الصداقات الحقيقية أصبح من الصعب وجودها
هاته الأيام .فما بالك بصداقة الأنترنت ، فقط كثرت في أيامنا هذه الظاهرة
في ظل الثورة التكنولوجية التي يشهدها العالم المعاصر هذا . فتجد من يعامله هؤلاء الأصدقاء الذي لم يرهم من قبل بحذر شديد . وتجد من يثق بهم ثقة عمياء
فتترتب عن هاته السلوكات نتائج غير حميدة .

اقتباس:
موقف 1 :

- فتاة في مقتبل العمر ، تعرفت على شخص ما في الأنترنت في أحد المواقع
الإجتماعية ، فأرسلت له بياناتها الشخصية وصورها ، فقام هذا الشخص
بإشهار تلك الصور ، وتغييرها بالفوتوشوب وغيره ، حتى اصبحت صورة
الفتاة مخلة للآداب الإسلامية .


اقتباس:
موقف 2 :

- شاب تعرف على صديق في الأنترنت ، أخبره باسمه وكافة تفاصيله .
قام هذا الصديق باستغلال هذا الإسم في أعماله الشيطانية من تلاعبات
في الشركات وكذا إرسال فيروسات قوية إلى شركات ووكالات ضخمة ومشهورة ..


أسئلة للنقاش :

- هل يمكن حقاً الثقة بصديق الأنترنت ؟

- هل يجب التعامل معه بحذر تام أم بثقة عمياء ؟

- هل حدث لك موقف ما مع صديق في الأنترنت ؟

- هل أنت توافق على المثل الذي يقول :" جوهر الأخلاق تصفها المعاشرة " ؟

للامانة منقول لان اعجبني وجحبيت نناقشه

||●...تَوقيـــعيْ فيْ←λɴίɱε×ɱΘΘɴ ...●||

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Shimo.M.F
•اآنَممــيه ششْرطيه•
avatar

مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 673
تـآريخ ميلآديْ : 15/04/1998
عُمـري..:) : 19
الجنسسْ : انثى
سجَلت بتـآريخ.. : 19/06/2012
الآنمي المُفضـل.. : سر
اآلًسـممْعَهْـ♣ : 10

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن الثقة بصديق الأنترنت ؟   السبت أغسطس 04, 2012 10:34 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الصراحة موضوع يستحق النقاش فيه

فالاونة الاخيرة قد كثرت التعارفات بالانترنت


- هل يمگن حقآً آلثقة پصديق آلأنترنت ؟

احيانا تستطيع الثقة به لكن على الثقة ان لا تكون عمياء

- هل يچپ آلتعآمل معه پحذر تآم أم پثقة عميآء ؟

ما بين الحذر و الثقة حيث علي ان لا اخبر بكل شيء من اول التعارف

بل علي التقرب اليها و التعرف اكثر حتى استطيع منحها ثقتي


- هل حدث لگ موقف مآ مع صديق في آلأنترنت ؟

الصراحة لا

- هل أنت توآفق على آلمثل آلذي يقول :" چوهر آلأخلآق تصفهآ آلمعآشرة " ؟


ليس كل مرة استطيع ان اوافق المثل هذا
فقط تستطيع معرفة الشخص من الجلوس
معه و تتحدث معه و تسأله و جها لي وجه



و لكن الافضل اختيار الصديق الاصح الذي تشعر بالراحة بالحديث معه
سواء بالانتونت او غيره


مع ذلك فنحن جميع عضوات المنتدى صديقات رائعات

اشكرك على طرح الموضوع الذي يستحق النقاش فيه

||●...تَوقيـــعيْ فيْ←λɴίɱε×ɱΘΘɴ ...●||






شكراااااااااا يا صديقة العمر lädÿ äpplë




هدية رائعة من صديقة العمر
ملكة الانمي








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lädÿ äpplë
♣-.اآلمُديــره الاولى.-♣
avatar

مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 1249
تـآريخ ميلآديْ : 02/10/1994
عُمـري..:) : 23
الجنسسْ : انثى
سجَلت بتـآريخ.. : 08/02/2012
الآنمي المُفضـل.. : VOCALOID وغيرهم الككثير الكثيــر
اآلًسـممْعَهْـ♣ : 42

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن الثقة بصديق الأنترنت ؟   السبت أغسطس 04, 2012 6:35 pm


- هل يمگن حقآً آلثقة پصديق آلأنترنت ؟
والله الصراحة مو شرط بعض الاصدقاء يمكن الثقة بهم
والبعض الاخر لا لان في الحقيقة الصديق على الانترنت لا تعرفين شخصيتة الحقيقية
يعني يمكن يكون يفتعل هاذي الشخصية بس الصديق على ارض الواقع تعرفة
من تصرفاتة ومواقفة معك

- هل يچپ آلتعآمل معه پحذر تآم أم پثقة عميآء ؟
ليس بحذر تام ولا بثقة عمياء لان بالاول والاخر هو مجرد شخص تعرفت علية
عن طريق الانترنت فلازم يكون المقابل متوسط بلتعامل والعلاقة معه

- هل حدث لگ موقف مآ مع صديق في آلأنترنت ؟
لحد الان لا والله

- هل أنت توآفق على آلمثل آلذي يقول :" چوهر آلأخلآق تصفهآ آلمعآشرة " ؟


طبعا وبلتاكيد لان المعاشرة الاصدقاء تظهر معدنهم الحقيقي
من منهم يهتم بك ومن منهم لا يهتم بمصلحتك وخاصة
في الاوقات الصعبة تظهر الاخلاق الحقيقية من هو الصديق الحق
ومن هو العكس



ماشاء الله عليكي صديقتي موضوع يجنن
تسلم ايدك ياحلوة


||●...تَوقيـــعيْ فيْ←λɴίɱε×ɱΘΘɴ ...●||

من صديقتي الغــآآلية roro sweet
تسلم ايدك
ياصديقتي تووقيع رووعة جزآآكِ الله كل خيـــر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girls-online.banouta.net
ران
*-..اآنَمميــه نيوو..-*
avatar

مَسسْـآآهَمـااتيْ. 3> : 104
تـآريخ ميلآديْ : 30/01/2000
عُمـري..:) : 17
الجنسسْ : انثى
سجَلت بتـآريخ.. : 04/08/2012
الآنمي المُفضـل.. : نٌآروِتُوِ
اآلًسـممْعَهْـ♣ : 0

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن الثقة بصديق الأنترنت ؟   الأحد أغسطس 05, 2012 1:32 am

شكراً ع الموضوع المميزة ..~

واسفة لأني ماجوبت ع الاسئلة لأني مستعجلة ..~

تبلي مروري البسيط ..~


||●...تَوقيـــعيْ فيْ←λɴίɱε×ɱΘΘɴ ...●||
~ شعــــــــــــــــــــــــــــــــارنا في رمضان ~


[/url]







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anime9.hooxs.com/forum
 
هل يمكن الثقة بصديق الأنترنت ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اآنَـمْي مُوونْ.||.Aɴίɱε ɱOOɴ :: ★..شــآآرعـــ اآنميـــ موْوونــ..★ :: مقْهى انمي مو9ن..||.AnimE moon'$ caFe-
انتقل الى: